الموضوع
:
بحناي / قصيده بقلمي وادائي
عرض مشاركة واحدة
09-13-2020
#
15
عضويتي
»
447
جيت فيذا
»
Sep 2020
آخر حضور
»
09-19-2020 (07:45 PM)
آبدآعاتي
»
5,933
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
أس ام أس
~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم البهادلي
احسنتي
كلام واداء رائع
ولو كان لديك مجال لرفع الصوت
واخذ فسحه لاندماج مع النص
لكانت اكثر جمالا
لك كل الاحترام والتقدير
استاذي الرئع جزء هذا صغير من روعتك
شاعرنا المبدع
فترة الأقامة :
2119 يوم
الإقامة :
بـابل
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
120
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
2.80 يوميا
جنة الروح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جنة الروح
البحث عن المشاركات التي كتبها جنة الروح