عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-13-2020
جنة الروح غير متواجد حالياً
Iraq     Female
 
 عضويتي » 447
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 09-19-2020 (07:45 PM)
آبدآعاتي » 5,933
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » جنة الروح has a reputation beyond reputeجنة الروح has a reputation beyond reputeجنة الروح has a reputation beyond reputeجنة الروح has a reputation beyond reputeجنة الروح has a reputation beyond reputeجنة الروح has a reputation beyond reputeجنة الروح has a reputation beyond reputeجنة الروح has a reputation beyond reputeجنة الروح has a reputation beyond reputeجنة الروح has a reputation beyond reputeجنة الروح has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 
افتراضي هي جميلة فما هو الجميل فيها




هي جميلة فما هو الجميل فيها
جميعنا نعلم أن الحياة لا تخلو من تلكـ الأكدار
التي قد تفسد جمال ما يتمناه البعض منا في حياته
قد نخلو بأحزاننا وهمومنا ونبحر معها
نتذوق مرارهـ قساوتها
والآلام جراحها
لكننا ننسى أن هناكـ ما يجمل تلكـ الحياهـ
ننسى أن نراها بعين الأمل والتفاؤل
نعم قد تغلب الأحزان ويسيطر اليأس على تلكـ النفس!
لكـــــن
لنجعلها جميلة ولا نستسلم
فأغلى ما يجمل تلكـ الحياهـ طاعتنا لله
وبـــ إيماننا نشكره فالسراء ونصبر ع امتحانه فالضــراء
الحياهـ جميلة والأجمل ماذا ؟؟
الأجمل نحن كيف ؟؟
جميلة الجميل فيها
نعم عندما نرى ما حولنا جميل ن لون أيامنا لننعشها
بأذكى طيب نغرد معها
ونودع تلكـ الأوجاع
التي طالما قيدتنا
وجعلتنا نرى حياتنا صحراء قاحلة صعب السير فيها والعيش وسط حرارة ألامهــا!
الحياهـ جميلة لكن ما هو الأجمل فيها ؟؟
الأجمل حدث نفسكـ بالجميل فيها
تذكــر ،أبحث ،
أفتح نوافذ طالما أغلقتها وتركت غبار الزمن
ينسيكـ إشراقة شمسها
ستجد أن الحياهــ أكثر جمالا
بوجود أهل ، بحنان والدين ،بأمان وطن ،بصحه في بدن ،
بوفاء أصدقاء ،بضحكة طفل ،
جميلة الجميل فيها
كم هي فعلا رائعة
عندما نتذكر من أعطوها بريقا
وأضافوا لها جمالا
لنتحدث بما هو جميل في حياتنا لنرسم لو للحظات ابتسامة
لنخفي دمعة ، لنداوي جرح
لنحيي فرح ،
لنخرج من ركام الألم أنفس تبحث عن شعاع أمل



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





id [ldgm tlh i, hg[ldg tdih




 توقيع : جنة الروح


رد مع اقتباس