09-14-2020
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
اكيد يجيك ويطلب الفرصة
وياخذ من الدرس حصة
معلم بس غزاه الشوك
لو مريتي يمه يبوكله بصه
حلوه واليحبج قصته قصه
كلش حلوه تسلمين على الكلمات
والروح الشعرية المبدعة
جنة الروح 
سرقتي الانظار بهذا الطرح المتميز
استمري بهطولك وتالقك
يعطيك العافيه
تقيم خاص
1000م 1000ت
مع التقدير
لا يمكننيزالقراءة ردك الا مع بهجه التي تغمرني ولا اقدر رد عليك بالشكر لان توجت رئسي بك ايا الوافي امتنان وتحيه اليك عزيزي
|
|
|
|
|