09-17-2020
|
#38
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
1ـ ما هي العلاماتُ التيْ تدلُ عَلىَ أنّنِيْ وَقَعَتُ فِيْ الحُبِ؟
يالله جاوبوا
ههههههه
الاخ الرائع اثير حلم
اعراض الوقوع بالحب هي
١. السهر المفرط
٢. التفكير وانشغال البال
٣. تصبح شاعر غزل
٤.دوخة وسخونة واحمرار الليالي السود والبيض ههههههه
٥.تتعرف على الشوافات والسحارات وجماعة الدجل والشعوذة هههههه
٦. خلي عينك بعين الله واعترف بحبك هههه
وهناك اعرض اخرى كثيرة
يطول شرحها منها تعلن الافلاس اذا كانت الحبيبة مقطاطة
وغير ذلك
سؤالي للبعدي
من انا من وجهة نظرك؟
|
|
|
|
|