09-17-2020
|
#9
|
[QUOTE=أم زهراء;111622]اهلا فيك المتر الغالي على قلوبنا
والله رغم كل مشاغلي
اجد المتعة والفائدة في متابعة
مواضيعك
عاتب
ولا حد يزعل منك بالعكس
لا حرمنا تواجدك
اجمل الود والمحبة
لسموك[/Qا UOTE]
اهلا بام زهراء الرائعة فاجلتني مشاعر حروفك العذبة بقوة وصفها ومتابعتها لحروفي والله اسعدني كلامك جدا وفرحت جدا سلمتي وسلم فكرك ودام قلمك وتواجدك حرة عزيزة
اما العتاب فهو سلاح ذوحدين يجب الاقتصاد فيه
وانا لااعتب عليكم بل سعيد بينكم اعتب على من ضاعت جهودي معاهم ههههه
تحياتي لك
|
|
|
|
|