الموضوع: صمت الحنين
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-22-2018
ترانيم ألشجن غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 17
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » 04-29-2019 (03:02 PM)
آبدآعاتي » 5,445
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond repute
 
صمت الحنين













صمت الحنين

و اتوه في صمت الحنين المحمل بالأسى
لأبحث عني
و لكنني لا أجدني

أين انا ..
ولدتُ يوما .. لكنني لا أجِدُني الآن
عابرة نحو حدود الحزن
هاربة من سهد الاماني
معلقة على اطراف رداء الوجع
مرمية على قارعة الجراح

اقترِبُ مني
لتتشابك عيني بعيني في عناق طويل
علي أجد نفسي .. ولكنني لا أجدني
اخاف من أن اتبعثر أكثر و أكثر
فيسري ضياعي في دهاليز الاشتياق
التي صنعها قلبي

اَسكُبُني على صفحات روحي
عسى ان اتَذَكرني
فتترنم حروفي على سحابة اهدابي
رعشة وجع
لأتوحد مع وجداني
و اعزف على اوتار قلبي
ولكنني لا اجدني

ابحث عني ولا اجدني
انتظرني ولا التقيني
فأجدني فيك
و اعود إليك بأحلامي و جنوني
و اجد ذاتي في عروقك
و ذكرياتي في ثيابك
وبعثرة روحي بين احضانك ..

صمت الحنين













الموضوع الأصلي: صمت الحنين || الكاتب: ترانيم ألشجن || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





wlj hgpkdk




 توقيع : ترانيم ألشجن


رد مع اقتباس