عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-22-2018
ترانيم ألشجن غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 17
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » 04-29-2019 (03:02 PM)
آبدآعاتي » 5,445
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond repute
 
اكاد اموت من وجعي ~~





اكاد اموت من وجعي ~~
أكاد أموت من وجعى
ومن جرحى وأحزانى
يكاد العقل يهجرنى
يكاد القلب ينسانى
هل الاحباب قد رحلو ؟!!
وتركوا جرح ادمانى
أهم ذهبوا كأسراب
وهجروا ظل اكوانى
فشمس حضورهم غابت
واغرق دمعى أجفانى
اكتد اجن من شوق
وتحرق قلبى احزانى
ورثت الجرح لا اعرف
أيأتى اليوم تنسانى؟!!
لقدر رحلوا فمَن يشفى؟!
لهيب طيفهم بوجدانى
ياليت الحزن يعرفهم
فينبأهم بعنوانى
فإنى قعيد موقده
وجرحه حطاب نيرانى
فياربى جبال الصبر
تهاوت تحت بركانى
أما آن لطعم المُر
يموت كعالمى الفانى؟!!
وينمو فوقه شهدى
وأُسكنه فى احضانى
لانى غدوتُ لا أعرف
أحقاً هل أنا أحيا؟!!



الموضوع الأصلي: اكاد اموت من وجعي ~~ || الكاتب: ترانيم ألشجن || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





h;h] hl,j lk ,[ud ZZ




 توقيع : ترانيم ألشجن


رد مع اقتباس