09-18-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
كان هذا النص الراقي بمثابة صفقة رابحة لهذه المنتدى، ووجود قلمك فخر عظيم كذلك، شكرا لك ان اتحفت مجلسنا بعطرك الآسر تقبل التحية والحب والاحترام وفقك الله
اسعدني تواجدك في متصفحي وقراءة قصتي المتواضعة وان شاء الله القادم احلى
من القلب كل الود والاحترام
اخي واستاذي
انتم الاساس منكم نتعلم اناقة الحروف الماسية
|
|
|
|
|