09-21-2020
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
الشكر لله استاذي
فانا الا تلميذة صف عندك لاتعلم منك
فسطور حروفك جميلة المعاني
ومعانيها حان لها الوقت
فجميل الاحسان مودة
وانت للاحسان اعطيت
شكرا لك بحجم الكون
لردك الرائع نسمات من هواء فلسطين اهديك
دمت ودام قلبك وقلمكـ المميز
كل الاحترام
سعادة لقلبك واسال الله ان يحقق امانيك
ولفلسطين انحني واقبل ترابها شرفا لي وتعظيماً لها
شكرا من القلب
|
|
|
|
|