عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-23-2020
زهراء دياب غير متواجد حالياً
SMS ~
اوسمتي
اداري مميز كاتب مميز 
 
 عضويتي » 392
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » 06-06-2022 (04:25 PM)
آبدآعاتي » 23,967
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » زهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » اداري مميز كاتب مميز 
 
افتراضي فضلا لا امرا ,,,شارك واختار







كل عضو دخل يشارك
ويختار المقولة التي أعجبته...
.. إختر وشارك الحكمة في التعليقات
عبارات جميلة وحكم عن الحياة


###### 1


"علمتني الحياة
أن من وضع نفسه في
موقع الشبهات
فلا يلوم من اساء به الظن”



###### 2


“علمتني الحياة

أن المرء حينما يقسو عليه
الزمن ,,,

حين اذن ؟ ...
تعرف ماهي الرحمة”


###### 3


“ان من يذكر الصداقة دائماً
ولا ينس ابدا ......
لاشك انهـ من اوفى الاصدقاء”


######## 4


“الحب: هو دفء القلوب والنغمة التي
يعزفها المحبين على اوتار الفرح وشمعة
الوجود وهو سلاسل وقيود ومع ذلك
يحتاجه الكبير قبل الصغير الحب
لايولد بل يخترق العيون كالبرق
الخاطف!!!!


####### 5


“علمتني الحياة
ليس الحب ان تكون
بقرب من تحب ولكن
الحب ان تثق انك
في قلب من تحب


###### 6


البحر: اشعر امامهـ انهـ لاحدود لهذا الكون


##### 7


المستقبل: شبح يؤرق كل عين اذا نامت


##### 8


اليأس:نقطة سوداء في عالم مضيء


####### 9


اصدق الحزن :ابتسامة في عين تدمع


#### 10


قمة الحزن: ان تبتسم و في عينيك الف دمعة


###### 11


من المؤسف
ان نبحث عن الوفاء في عصر الخيانة
ونبحث عن الحب في قلوب جبانة


######## 12


علمتني الحياة:
ان اجعل قلبي مدينة بيوتها الحب
وطرقاتها التسامح
فأجمل هندسة في الحياة هي:
بناء جسر من الامل فوق بحر من اليأس


######## 13


علمتنا الحياهـ :
ان نقول لإنفسنا قبل ان ننام:
اننا لسنا الحزانى الوحيدين في هذا
العالم وليس كل الناس سعداء كما نظن..


######### 14


واقعية الايام:
البسمة لابد ان تظهر وان طال زمن
الجراح ومهما عاش الحزن
في اعماقنا لابد من لحظة فرح
تنسينا الايام الحزينة


######### 15


الصداقة : قلم عاجز عن التعبير
وهي اسمى شئ في الوجود


###### 16


صعب جدا ان يحب الانسان بصمت
ويفارق بصمت ويشتاق بصمت
ويتألم بصمت بلا صراخ
و يبكي بل دموع
ويتعذب بلا مواسٍ ويعيش بلا امل


########## 17


الانسان الحساس اكثر الناس فهما
واقلهم إساءهـ للآخرين


######## 18


الدنيا محطات للدموع اجمل مافيها
اللقاء واصعب مافيها الفراق
لكن الذكرى هي الرباط…..


######### 19


حياتنا مجرد ذكريات يوميه
سجل وقائع الاحداث
وايامنا تدون الذكريات وللاسف
تدون الجراح……


######### 20


الحياة شريط….والذكرى محتواهـ
والماضي صفحة…والحاضر طواهـ
والفراق الم….واللقاء دواهـ

دمتم بكل خير




فضلا لا امرا ,,,شارك واختار



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





tqgh gh hlvh <<





رد مع اقتباس