الموضوع: شهر زاد
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2020   #7


الصورة الرمزية البرنس مديح ال قطب

 
 عضويتي » 463
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي » 30,709
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » البرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام التواجد المميز 
 

البرنس مديح ال قطب غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
اسرت نواظرنا بروعة الحروف
طلت علينا كنسائم من ريح الربيع وعطر فواح ملأ المكان
واسعدنا نسج حروفك بهذا المتصفح الابداعي
ننتظر ونترقب جديدك القادم
شكرا بحجم الكون
تحيتي واعجابي وتقييمي


....................................





كتبتُ لكِ من النبض زاد الشجن
كتبت لكِ ياللى العين عليكِ حساسه

انا اللى صاير نبضات القلب اثمان
انتِ فى الخاطر يا عشقة الجواره

انا اللى بكتب من القافيةُ هنا عنوان
انتِ الوداد ياعطر الزاد من جويرية

انا دائماً اصون الود هنا غالب بلا نكران
ياروح طوافه اكتب من البوح هنا اسراره

ياللى كتبت لكِ أنا من زمان خوان
انتِ الحسن من ندائى والود اسطورة

اصبر انا واكتب من القافية اركان
يصير العطر من الحسن لكِ صداره

عشتُ انا سنين من الفرح حيران
صحيت لقيتني مع القافيةُ صايرة شراره

انا الثائر ومن ثورتى هنا لهيب بركان
اوعا كم يوم تشعلون الشرارة

هنا اميرة اسميتها من دلالها الحسن
تولع القلب من خطاها هنا جواره

وكتبت من القلب نبضات الحنون
زانينى الحرف هاهنا بشارة


هلا وغلا
أخـــتي الــفـاضلة
شهر زاد
تـطـلـيـن عـليـنا كـقـمـر مُـتـسـيد عـرش الـسمـاء
وتـحـلـيـن بـروض حـروفـاً تُـزكـي شـَذا نَـفـحـاتـهـا
فـكُل ورود الأرض ننـثُـرها فـي دروبِـكِ ....
فـأيـنـمـي تـكـونـيـن نـحـظـي بـلـطـف وجـودكِ
بـكُـلِ جـمـال ومـعـنـي يـبـعـث بـرِيـقـه لـيُـضِـء
الـحـروفـ .... فـأشـرقـتـ ضـفـافـ الـحـروف
وعـمـاهـا الـضـيِـاء ....
وتـلـجـلـجـت الـكـلـمـات مـن وهـجـ عـبـيـِركِ
وريـح زهـركِ فـاح حـيـثِ إللا مـكـان إلا للـجـمـال
فـشـكراً لـروعـة الـحـضـور
فـيـضـ أحـتـرامـي وتـقـديـري .....""
لكِ منا بتلات الكادي والزيزفون ...."
يسلمواااااااااااااااا


القيصر العاشق
البــــــــــــــــ مديح ال قطب ـــــــــــــــــرنس









رد مع اقتباس