عرض مشاركة واحدة
قديم 09-28-2018   #63


الصورة الرمزية جود

 
 عضويتي » 19
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » 11-05-2020 (06:39 AM)
آبدآعاتي » 294
 حاليآ في » /
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » جود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond repute
 

جود غير متواجد حالياً

افتراضي




ويسألني البعض إلى أين تسافرين ..؟

السفر هو الارتحال عن أمكنة كانت عامرة بي
والهبوط في أمكنة أخرى لا أحد يكترث بي
فالسفر أحياناً يكون منفى إلى كهوف أكثر ظلاماً
الرحيل هو أن أكون حيث لا يجب أن أكون
لكن يجب أن أكون فيها حينما تضيق الأمكنة
على رحبها ..
فهناك غربة واغتراب بينما هنا أتكلم مع نفسي
لتأتي نهايات كلامي مبتورة ومختلة المعنى
السفر أنا لم أختره إنما هو من اختارني
فالسفر والارتحال يعنيان عدم الرغبة بالحياة ..!

ماذا فعلت بنا الحياة في أوطاننا ..؟
لا شيء سوى أننا كنا نبتلع أقراص من وهم
لا شيء سوى أننا منحنا المقابل منا ثبات زائف
و قناع من ابتسامات صفراء ارتديناها من أجله
من قال أننا سذج وحمقى ..
بل نحن العالم الأوحد الأكثر خبثاً ودهاءً ..
..لأننا بسهولة استطعنا أن نخدع أنفسنا ..
فكانت اللعبة رخيصة وأحد أطرافها مشاعرنا





رد مع اقتباس