الموضوع: حبيبتي أنا..!
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2020   #2


الصورة الرمزية البرنس مديح ال قطب

 
 عضويتي » 463
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي » 30,709
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » البرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام التواجد المميز 
 

البرنس مديح ال قطب غير متواجد حالياً

افتراضي



هلآ وغلآ
آخى آلحبيب
محمود حامد
؛
حين يشرع بديع المعآني شغفاً حساً وإحسآس
لا يغادر التأمل جمآل شعور همسك" هنآ
جعلتنآ نغوص في أعمآق روح الحرف لنستخرج مكنون " الغلآ
الذي لم يغآر نبض أستوطن عمره فيه
؛
اخى الحبيب
محمود حامد
؛
درر الكلمات كانت ولازالت تتغنى
ابداع يذهل مع سيمفونيةمن الجمال
لك منا بتلات الكادي والزيزفون
كنت هنا
؛


القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس





رد مع اقتباس