الموضوع
:
الى شهرزاد مع التحية
عرض مشاركة واحدة
09-26-2020
#
10
عضويتي
»
88
جيت فيذا
»
Dec 2018
آخر حضور
»
12-21-2023 (04:50 PM)
آبدآعاتي
»
142,357
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
شهرزاد .. هنا
لم تغادر صومعتها
ستبقى .. تراوغ .. الليل
تنسج فجر الامل
قصيدة تقبل فم
القوافي
برعشة الخجل
توشم عناوين الغيم
بريشة .. تهادن
الوجع
تنحت النغم
تعزف .. للقمر
تلملم ما تبقى من
هذيانها
وتتمم السفر
ترسم على وجه الموج
الف نجمة .. عاشقة
واغنيات وقناديل سهر
وتطارد
السحاب
في ثورة البوح
وتهمي كمزنة عطر
وتدعو في رشد اليقين
جنيات الحدائق
لعزف الناي والكمنجات
والوتر
انا يا شهريار!!
لا تعنيني المستحيلات
انا انثى .. بكفها تارة
تطفئ الشمس
وتارة تشعل القمر
اني هنا ..
حين الليل يعتريه
المخاض ..
وحين يولد السحر
شكرا لا يكفي سلطانتنا
على هذا الرد المفاجئ
وقد اشعرني بالسعادة الغامرة
لما حوت كلماتك من نبض الفراشات
فكانت هنا الف ليلة
وملحمة للحرف الشهرزادي
في حضور احتفالية لا تتكرر
فشكرا لجهدك وحرفك ولك
تحية وتقديري
اثير حلم
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2736 يوم
الإقامة :
بلاد سومر
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
3099
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
52.03 يوميا
الوافي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الوافي
البحث عن المشاركات التي كتبها الوافي