عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-27-2020
ابوصفاءالدليمي غير متواجد حالياً
اوسمتي
اداري مميز وسام التواجد المميز 
 
 عضويتي » 83
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 04-25-2023 (04:57 PM)
آبدآعاتي » 8,005
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » اداري مميز وسام التواجد المميز 
 
افتراضي عندما يبكي الياسمين




















السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




..عندما يبكي الياسمين..
تتعثر الكلمات في الحناجر ...
وترتجف الأقلام فوق السطور
ويرتعش الفؤاد من ذكريات في القبور ...

..عندما يبكي الياسمين..
تهاجر طيور الأمل من غير رجعة ..
وتتهاوى من الأفق ألون الحياة ..
وتذبل ورود الحب في صمت كسير

..عندما يبكي الياسمين...
تتكاثر الغربان السوداء لتحجب نورالقمر
وتتلاشى ضحكات طفل بريئة
وتسافر دموع الحنين عبر قطار من السكون

..عندما يبكي الياسمين..
ترتفع دقات الزمن معلنه نهايةالأحلام
وتتكسر أغصانالفرح
من شجرة السلام
ويكتسي الكون بعتمة صماء

...عندما يبكي الياسمين..
يهيج البحر من كثرة الأحزان ...
ويحتار القلب في أن يعيش بقايا أوهام ...
وتصرخ الجبال بعد طول سبات ...
وتصبح أيامنا حبيسة داخل فقاعات من سراب..

عندما يبكي الياسمين
تتغير مقاييس الزمن وترتحل عنا
أشواق الماضي وأفراح الحاضر وأحلام المستقبل

... فلا تبكي أيها الياسمين ...
ولا تحزن من نوائب هذا الدهر ...
أعد الحياة كما كانت ...
فبك تكون الحياة أجمل …

تحياتي










[/quote]



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





uk]lh df;d hgdhsldk




 توقيع : ابوصفاءالدليمي




رد مع اقتباس