الموضوع
:
اصعب شي في الحياه
عرض مشاركة واحدة
09-27-2020
#
7
عضويتي
»
463
جيت فيذا
»
Sep 2020
آخر حضور
»
10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي
»
30,709
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوصفاءالدليمي
ما اكثر المصاعب والمصائب
التي نواجها في هذ الحياة
ان تبتسم ودموعك
على وشك الانهمار
ان تشتاق لشخص
وهو يخومك في غيابك .!؟
تميز في الانتقاء
سلم لنا روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا عطائك
.....................
هلا وغلا
اخى الحبيب
ابو صفاء
مميز انت فى الرد
مرورك اسعد القلب
فـ سلمت على ذوقك الرفيع
ولك كل الود والإحترام
لك منا بتلات الكادي
يسلموااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
فترة الأقامة :
2100 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
235
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
14.62 يوميا
البرنس مديح ال قطب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى البرنس مديح ال قطب
البحث عن المشاركات التي كتبها البرنس مديح ال قطب