الموضوع: يا نبض الصبابه
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-27-2020   #13


الصورة الرمزية البرنس مديح ال قطب

 
 عضويتي » 463
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي » 30,709
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » البرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام التواجد المميز 
 

البرنس مديح ال قطب غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
تدلتْ الغصون الفارعة
بثمارِ المحبةِ وانثنتِ لجمالِ نبض الصبابةِ
والمحبة التي تسكن ذاتاً\
تستشعر المودةً والرّجاء..
آمالها كبيرة حدودها السماءَ،
أطياف المحبة التي تروي المُهج
وتقرب الأحِبّة سِراعا دون إبطاء
كان ذلك فيضا جميلا
من سمو معاليك
ارتحت لهذا القلم الفذ البارع
وعُوِّدتُ خلاباتهِ الجميلة
وروعاتِ الخميلةِ
وفقك الرب

..................................


هلا وغلا
اخى الحبيب
أديبنا البارع
سامق الحس والاحساس
عبد الله البنين
بك ينبض قلمنا
أهلا بكـ وبـ أبجديتك الرائعة
تأتي وتضيف جمالا بروائعك
ما أسعدني بهذا الحرف
الذي يفتن قارئه بردك وحضورك
شكرا لك ولحضورك الوارف
لاتحرمنا من غيث حرفك الشافى
لك منا بتلات الكادي
يسلمواااااااااااااااااا


القيصر العاشق
البــ مديح ال قطب ـــرنس





رد مع اقتباس