09-28-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
أعلى تقييم واعجاب، للصديق الأمير، وأتمنى لكَ التوفيق
...............................
أتشرف بمرور عطر
شكراً بك يليق من الأعماق
فيض من الأحترام والتقدير....""
اخى الغالى
عبد الله البنين
يسلموااااااااااااااااااا

القيصر العاشق
البــــ مديح ال قطب ـــــرنس
|
|
|
|
|