09-28-2018
|
#73
|
نثرثر كثيرا عن رغبتنا في نسيان بعض ذكرياتنا
( السيئة و المقترنة عادة بخيباتنا و انكسارتنا ) ...
لكن في قرارة أنفسنا ..
نحن لا نريد لأنها باتت جزءا منا...
هي اشبه بابن عاق و سيئ المراس
يزعج والديه
لكن لا يتخلصون منه
و لا يرمونه خارج حياتهم ...
كذلك ذكرياتنا
و ان كانت سيئة تبقى منا و لنا ..
فهي علمتنا درسا و عمّقت فهمنا ...
إذا مسحناها ..
فنحن بالمقابل نمسح ما تعلمناه منها ...
هي فلسفتي ....
|
|
|
|
|