09-29-2020
|
#14
|
هلا وغلا
اخى الغالي
ابراهيم دياب
من القلب لك الشكر عذباً كان حضورك
لمرورك من هُنا و بهذا السخاء
لك من كل قلبي
اصدق عبارات الشكر والتقدير
لتواجدك بين أوراقي
نترقب سحائبُك دائماً فلا تغيب عنا
لك جُل تقديري
واحترامي
دُمت نبضاً و أملً للبقاء
دُمت بــــــود يسلموااااااااااااااااااا

القيصر العاشق البـ مديح ال قطب ــــرنس
|
|
|
|
|