الموضوع
:
مأساة جديدة في غزة.. اعتداء وحشي على فتاة والفاعل شقيقها
عرض مشاركة واحدة
09-29-2020
#
5
عضويتي
»
392
جيت فيذا
»
Jun 2020
آخر حضور
»
06-06-2022 (04:25 PM)
آبدآعاتي
»
23,967
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
آوسِمتي
»
السلام عليكم
نعم حصل ما زالت الجرائم العنف والاضطهاد
وكل يوم نسمع عن ابشع الجرائم والمثول لها
ومن اهمها عالميا القتل ضد اصحاب البشرة السوداء في امريكا
تعرض الكثير للقتل والسبب بشرتهم السوداء هاذا يعني الجهل الحقد عليهم لان بشرتهم سوداء ..
في الدول العربية نسمع كل دققة عن جرائم اختطاف الاطفال وقتلهم ورميهم بالحاويات....
وجرائم الزنا ورمي الجنين اما امام الجامع او الحاويات وفي النفايات .......
اختطاف البنات القاصرات من اقرب الناس لهن واغتصابهن وقتلهن من الاهل لانها فعلت فاحشة ولم ينظر لها المجتمع انها ضحية
الرجل الذي قتل بناته الثلاث واطلق الرصاص على زوجته وقتل نفسه لاجل الديون
والقصة التي اثارت العالم باكمله قصة اسراء غريب نعم
من قبل اخوانها وزوج اختها بالتعاون مع طاقم للحماية لهم وانهم هم الشرفاء وهي المجرمة
رحمك الله اسراء غريب,
والحبل على الجرار
كل ده حصل وحصل
لكن عايزين نهاية للمشاكل دي عايزين حكومات تمنع التطورات دي وعدم وجودها كيف,
المفروض عالميا :
يد السارق تقطع
والزاني يرجم
والقاتل يقتل
واي مجرم في الكون كله يعاقب حتى يامن العالم مامنه
والله احنا في غابة وكل انسان جاهل يتصرف بما يليق به
الله المستعان
فترة الأقامة :
2189 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
495
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.95 يوميا
زهراء دياب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زهراء دياب
البحث عن المشاركات التي كتبها زهراء دياب