09-30-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يبقى الحب هو النبض الاجمل في القلوب
مشرق العطايا كوجه الشمس
لا ذنب له
ولكن قد يضيع الطريق إلى
بعض الذين يتاجرون بالعواطف
واستخدامه لزيف يتسترون
خلف عنوانه لمآرب أخرى
شكرا لروعة الطرح
تحيتي وإعجاب وتقييمي
هذا هو الكلام
لاعدمنا ارائك وافكارك ياسيدة الفكر
فالحب جوهرة ثابته على بريقها وعلى معدنها
لكن مدعين الحب كثير منهم لايعرفون الحب
لك شكري مع تحياتي
|
|
|
|
|