09-30-2020
|
#8
|
[center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغضب
الحب هو الحياة
مهما مرت السنين
يبقى القلب بستانا أخضر
تزقزق فيه عصافير المحبة
السعادة لقلبك اخي المتر
الحب علامة فارقة في عمر الانسان والحب الحقيقي يجعل لحياتنا معنى وهدف
]شكرا لك صديثي الغضب اختيارك للصورة الرمزية
رائع وقد اكتب فيه مقال لجمال شكل الصورة
واقول لك اغضب فمن لايغضب لايحترمه احد
كن بخير
|
|
|
|
|