09-30-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مديح ال قطب
هلا وغلا
اخى الحبيب
خلف الشبلي
صح لسانك وبوحك الجميل
لهذا النص الراقي
احساس رائع هنا ينبض بكل صدق
من قلم واحساس صادق بمشاعرهـ
لحرفك صـدى الجمــال
دمت بنبض فاخـر
ولك أجمل الود و أجزل الشكر
يسلموااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البـــــــ مديح ال قطب ــــــــرنس
ياهلا بالبرنس كيف حالك من زمان ماشفتك مع التاني اكيد اقتبست منهم بعض الصفات هههههههههه
اشكرك ياامير ورجو لك الحب والسعادة مع من تحب ياباشا البرنس
تقبل تحياتي
|
|
|
|
|