الموضوع: يا ساكن القلب
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-03-2020
قيصر فلسطين غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 45
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 02-05-2021 (09:33 PM)
آبدآعاتي » 136
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » قيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي يا ساكن القلب












يا ساكنَ القلبِ لا تبرح نواحيهِ
فأنتَ من نبضهِ، بالقربِ تُحييهِ
لو صار عندَكَ شَكٌ أنني بغدٍ
أنساكَ، قل لي : أينسى الوردَ ساقيه؟
إن فاضَ وِدُكَ لي أو لم يفيضَ فلن
يسلوكَ مني فؤادٌ...أنتَ تأويهِ
روحي بروحِكَ مقرونانِ من أزلٍ
في اللوحِ قد نُقِشَت أسماؤنا فيهِ
لا لن تراني لكفٍ منكَ أُفلِتُهَا
وغيرَ حُضنِكَ لا..لن أرتمي فيهِ
ٍما كنتَ من قبلِ أن ألقاكَ أعلمُ ما
كُنهٌ لهُ الحُّبُّ، ما أسمى معانيهِ
ما الشوقُ، ما الوجدُ، ما اللقيا على أملٍ
وما الوفاءُ، وما الإخلاصُ..بانيهِ
وما السعادةُ، ما الضِّحكاتُ..نُطلِقُها
وما الحياةُ، وصفوُ العيشِ..ناقِيهِ
فكيفَ أنساكَ يا كنزي، ويا دُرَري
وأنتَ في الناسِ صنفٌ، لم ألاقيهِ..


الموضوع الأصلي: يا ساكن القلب || الكاتب: قيصر فلسطين || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





dh sh;k hgrgf




 توقيع : قيصر فلسطين


رد مع اقتباس