الموضوع
:
يا أم الشفةُ ظبيةُ
عرض مشاركة واحدة
10-03-2020
#
8
عضويتي
»
463
جيت فيذا
»
Sep 2020
آخر حضور
»
10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي
»
30,709
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
كلام حلو برنس الغالي
عاشت الايادي على الشعر الروعة
يعطيك العافية
ينقل للقسم المناسب غلاي
منح ورفع وختم
ونسخ
...........................
هلا وغلا
اختى الغالية
السنونوه
قد زركشت اسطري بأحرفكِ العطرة
يوم أعُلِنَ للحضور ميلاد حرف يتوسَد النور ها هى
زهرة نرجسية تفتحت على أنغام الأثير
تنثر بأنامِل من حرير حروف تتلألأ دُرراً ونجوم تضياء
سماء
منتديات
السلطانة شهرزاد
تحية لكِ يا من نثرتِ قطاف الورد
على متصفح يشتاق عبق مرورك الكريم
فـ يأتلق البوست جمالاً وروعة
بكل مافيه من يراع وألق مما تنثرين
اسأل الله ان يثبتك في الدارين
وان يتم لكِ الشفاء
شكري وتقديري
يسلمواااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــ مديح ال قطب ـــرنس
فترة الأقامة :
2100 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
235
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
14.63 يوميا
البرنس مديح ال قطب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى البرنس مديح ال قطب
البحث عن المشاركات التي كتبها البرنس مديح ال قطب