الموضوع
:
يا أم الشفةُ ظبيةُ
عرض مشاركة واحدة
10-03-2020
#
14
عضويتي
»
463
جيت فيذا
»
Sep 2020
آخر حضور
»
10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي
»
30,709
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر البنفسج
قلم ينبض بالجمال والروعة
يعطي أجمل المعاني وأعذبها
يقدم الحروف على شكل سحب
تتشكل منها حبات لؤلؤ
فتنهمر علينا ابداعا
سلمت يداك
الاستاذ مديح
دمت بسعادة
.................
هلا وغلا
اختى الحبيبة
عطر البنفسج
مرورك وردك اسعد القلب
أشكر لك هذا المديح في حقي
فما أنا سوى روحاً تغدق لكل جمال تراه
لكِ عظيم إمتناني و تقديري
و لكِ أيضا مني باقة من أجمل الزهور
تقديراً مني لعطر حضوركِ
لك أرق تحياتي
مع بتلات الكادي
يسلمواااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــ مديح ال قطب ـــــرنس
فترة الأقامة :
2100 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
235
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
14.62 يوميا
البرنس مديح ال قطب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى البرنس مديح ال قطب
البحث عن المشاركات التي كتبها البرنس مديح ال قطب