الموضوع: كلام المدح
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2020   #12


الصورة الرمزية البرنس مديح ال قطب

 
 عضويتي » 463
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي » 30,709
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » البرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام التواجد المميز 
 

البرنس مديح ال قطب غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
شاعر صرحنا الاستاذ مديح
كانت لحظة سعيدة، وازدياد أن
أعبر فيها عن ودي وتقديري ،
لجمال كلماتك ورقي حرفك،
تعبير وتحبير كأطياف الديم.
تخلد في ذاكرة أيام الربيع،
تمتشق بفخر حسٍ السطور.
يزهو بحلل صفي الجمال،
أباهي بك جلاسيْ، ثم \
استنسخ توقيعات مهابةً،
من نوط إبداعك معاليك في الكتابة
كختم مصقول في فينات الأسطر،
لا ترهقه طقوس السنون..
تحيتي وارتال الورود لسموك

.......................


هلا وغلا
أخــي الغالي
الاديب

عبد الله البنين
كــريـم الـحـرفـ وإشـراقـة زاهـيـة
هنا حضر اديبنا

ها هـي كـلـمـات عـابـرة
تـأخـذنـا نـحـوا فـجـر جـديـد نـطـُل مـنـهُ
عـلـي أفـق لـنـرسـم عـلـي كـل الـدروب
أرتـقـي بـوصـلـك .. دون انـقـطـاع
وأحـتـمـي بـردك .... دون الهـواء
فـا دفـــء حُـضـورك يـسـقِـي الـعـبـيـر
حـُضـورك رائــــــــــــــــع

يسلموااااااااااااااااااا


القيصر العاشق
البـ مديح ال قطب ـــرنس





رد مع اقتباس