الموضوع
:
كلام المدح
عرض مشاركة واحدة
10-03-2020
#
12
عضويتي
»
463
جيت فيذا
»
Sep 2020
آخر حضور
»
10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي
»
30,709
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
شاعر صرحنا الاستاذ مديح
كانت لحظة سعيدة، وازدياد أن
أعبر فيها عن ودي وتقديري ،
لجمال كلماتك ورقي حرفك،
تعبير وتحبير كأطياف الديم.
تخلد في ذاكرة أيام الربيع،
تمتشق بفخر حسٍ السطور.
يزهو بحلل صفي الجمال،
أباهي بك جلاسيْ، ثم \
استنسخ توقيعات مهابةً،
من نوط إبداعك معاليك في الكتابة
كختم مصقول في فينات الأسطر،
لا ترهقه طقوس السنون..
تحيتي وارتال الورود لسموك
.......................
هلا وغلا
أخــي الغالي
الاديب
عبد الله البنين
كــريـم الـحـرفـ وإشـراقـة زاهـيـة
هنا حضر اديبنا
ها هـي كـلـمـات عـابـرة
تـأخـذنـا نـحـوا فـجـر جـديـد نـطـُل مـنـهُ
عـلـي أفـق لـنـرسـم عـلـي كـل الـدروب
أرتـقـي بـوصـلـك .. دون انـقـطـاع
وأحـتـمـي بـردك .... دون الهـواء
فـا دفـــء حُـضـورك يـسـقِـي الـعـبـيـر
حـُضـورك رائــــــــــــــــع
يسلموااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البـ مديح ال قطب ـــرنس
فترة الأقامة :
2100 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
235
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
14.63 يوميا
البرنس مديح ال قطب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى البرنس مديح ال قطب
البحث عن المشاركات التي كتبها البرنس مديح ال قطب