عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-04-2020
أميرة الورد غير متواجد حالياً
Syria     Female
SMS ~ [ + ]
 
 عضويتي » 454
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 12-13-2020 (09:36 PM)
آبدآعاتي » 3,370
 حاليآ في » ارض الوطن
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Syria
جنسي  »
 التقييم » أميرة الورد has much to be proud ofأميرة الورد has much to be proud ofأميرة الورد has much to be proud ofأميرة الورد has much to be proud ofأميرة الورد has much to be proud ofأميرة الورد has much to be proud ofأميرة الورد has much to be proud ofأميرة الورد has much to be proud ofأميرة الورد has much to be proud of
أس ام أس ~
ام ام اس ~
MMS ~
 
افتراضي لمن اراد ان يحيى بسلام




السلام ...
قيمة انسانية عضيمة تستمد الحياه منها ازدهارها ورقيها .وكفى به تعريفا ان يكون اسم من اسماء الله الحسنى وشعار امه الاسلام وتحيت المسلمين التي لايمر يووم من ايامهم الى وذكرها على السنتهم
فهل نحن اليووم نعيش السلام ؟
ولكي نجيب على السؤال يجب ان نعرف السلام اولآ
ثم نحدد موقعنا منه .
حين يضن البعض ان السلام هو عكس الحرب العسكريه
والصراع المسلح فهذا ظن خاطئ
ان السلام اشمل من هذا المعنى بكثير فحين تخلوا الحياه من الحرب او ان يكف طرف عن قتال طرف او ان يكف شخص يده عن الاخرين وهو مازال يزدريهم وهو مازال يشوووه صورهم وهو يسخر منهم ويقود حرب نفسيه عليهم فهذا لم يقدم سلاما كاملا ..كما اراد الله تعالى حين خاطب عبادة الصالحين ((ادخلوا في السلم كافة)) اليس هذا دليلا على ان السلام شمولي لايمكن ان تقدمه ناقصا لايمكن ان يسمى هذا سلاام فلكي نعيش السلام يجب ان نقدمه كاملا يجب ان نكف ايدينا والسنتنا وكل جوارحنا بل حتى خلجات صدورنا عن ايذاء الاخرين .وعندها سنشعر بروح السلام تملئ قلوبنا طمئنينة وسكينه.نعم لابد ان نعيش السلام في انفسنا كاملا قبل ان نقدمه للاخرين وحين نشعر بالسلام عندها نستطيع ان نشعر الاخرين به فلذلك اي انسان يعمل على تخويف الاخرين هو منهم اخووف هو ينقل لهم حالته وشعوره والذين يبثون الرعب اهم اشد الناس شعورآ به .ولك ان تختار كيف تكوون.....الهم انت السلام فهب لنا السلام ...ياارب



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





glk hvh] hk dpdn fsghl




 توقيع : أميرة الورد


رد مع اقتباس