10-04-2020
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها
وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
وبستان الكلام ..المعطره
لك كل مني خالص التحيه
....................
هلا وغلا اختى الحبيبة
عشقي بغداد
طبتى وطابت روحك على هذا الحضور الفخم وهذه الكلمات العذبة النقيه
لـ روحكِ ملايين من باقات الاحترام والتقدير لكِ بتلات الكادي والزيزفون
يسلموااااااااااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق البــــــــــــــــــ مديح ال قطب ـــــــــــــــــــرنس
|
|
|
|
|