عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2020   #179


الصورة الرمزية البرنس مديح ال قطب

 
 عضويتي » 463
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي » 30,709
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » البرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام التواجد المميز 
 

البرنس مديح ال قطب غير متواجد حالياً

افتراضي





.
.

.
.

.
.












ياشذرةُ الياسمين








يا بوح كاد ان يذبحنى

ادمنت الشعر من عينيكِ




ها هو الحرف مكتوب حنينى

ونثرتُ من الوردُ هنا لكِ




اشتاقُ والشوقُ حنينى

اقسمتُ والقسمُ ثئركِ




انا مشتاقُ واللحنُ بلادى

ها هو الجمر مشتعلُ جمركِ




ان ناديتُ يوماً ندائى

صاير اللحنُ من غنائكِ




ياشذرةُ الياسمين سلامي

هنا نطق اللسان حمكِ




يانبضُ من دقات القلب تنادى

ها هنا جمراً ولهيب حرائركِ




امتطى ظهر الجوادى

وامسك بيدى قوس سهمكِ




ان انطلق السهم قتل اعدادى

الله اكبر الله اكبر لبى محربكِ




ستقطع ايادى وايادى

ويزول الظلم يوماً بحبكِ




ان كان الشوق هنا لهفتى

نعم انا كتبتُ الحروف لمعبركِ

اعبرُ وارفع رايات النصر وعلمي

واضرب يا فتى الاعادى من شجاعتك




ها هو فتى صار مذبوحا يعانى

ينادى ما ذنبى يارب اشهدك




وبنيةُ انتهك عرضها بدمُ باردى

تشتكِ لرب حكيم من ظلم عبادك




يامن اخترعت الاتى تعذيبى

ها هنا اشتعلت النار فى الاسلاك




ياعرب وين المروءةُ شيمتى

وقد طغى العدا ضاحكِ




اكتب ومن القلب حزناً منادى

صاغ كل حرفُ هنا معتركِ



القيصر العاشق

البــــــــــ مديح ال قطب ــــــــــرنس





.
.

.
.

.
.





رد مع اقتباس