عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-06-2020
هيبه غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 304
 جيت فيذا » Nov 2019
 آخر حضور » 07-03-2023 (05:13 AM)
آبدآعاتي » 5,258
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » هيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي نلتقي في الحياة












نلتقي في الحياة .. تجمعنا لحظات فرح ..
لحظات حزن ..و تفرّقنا الدروب.
تفاصيل كثيرة تربطنا بمن أحببناهم ..
تفاصيل تقاسمناها لا يمكن أن تنسى..
و مواقف عشناها لن تختزل من الذاكرة مهما طال عليها الأمد..
عنينا الكثير للكثيرين ..
و لم نكن شيئا يذكر للكثيرين ايضا..
رسمنا البعض بألوان الربيع ..
و رآنا آخرون بسواد الليل ,...
و بين هؤلاء و أولائك ؛ نبقى نحن بما في أعماقنا ..
بما غرس في دواخلنا ..
نبقى نحن بما جبلنا عليه ..
حتّى و إن قرؤونا بلغة لا تمتّ لنا بصلة.
موقف واحد كفيل بأن يخبرك ما أنت عليه في قلب من حولك..
موقف واحد يوصل إليك صدق الأحاسيس و صفاء النوايا..
لا نحن ملائكة و لا الآخرون ؛
و لكن في خافق كلّ منّا قلب ينبض .
قلب يخبرك ما أنت في قلوب الآخرين ..
منهم من ينير لنا قنديلا لا يخبو نوره ابدا ..
و منهم من يسقطنا من ذاكرته كأنّنا ما كنّا يوما ..
و يبقى السؤال مطروحا .. لما ؟؟ لما تغتال قلوب
جريمتها الوحيدة أنّهم قرؤوها خطا


الموضوع الأصلي: نلتقي في الحياة || الكاتب: هيبه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





kgjrd td hgpdhm




 توقيع : هيبه


رد مع اقتباس