عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-07-2020
البرنس مديح ال قطب غير متواجد حالياً
اوسمتي
وسام التواجد المميز 
 
 عضويتي » 463
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي » 30,709
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » البرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » وسام التواجد المميز 
 
افتراضي أيهما يعبر افضل القلم أم اللسان





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البعض منا يكتب أفضل مما يتكلم....
والبعض الاخر يتكلم أفضل مما يكتب!

وفي بعض الأحيان يكون القلم أشد تعبيراً من اللسان

وكثيرا منا يستخدم أسلوب التهرب والإجابات المبهمة

وهناك الكثيرون ممن يجيدون التعبير عن أنفسهم في الرسائل
مثلاً
ولا يجيدون ذلك عند مواجهة الشخص مواجهة واقعية

وطبعا بالتاكيد هناك العكس من يجيد فن الكلام ولا يجيد فن الكتابة

والبعض يرى انه بالكتابة نستطيع التحكم في أنفسنا وانفعالاتنا



لانه ليس هناك من يرانا أو يراقبنا وربما هذا ما يجعلنا نفرغ ما

بداخلنا

فمن وجهة نظركم من يعبر افضل القلم ام اللسان ؟؟؟



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





Hdilh dufv htqg hgrgl Hl hggshk





رد مع اقتباس