الموضوع
:
اما ..بعد
عرض مشاركة واحدة
10-07-2020
#
2
عضويتي
»
392
جيت فيذا
»
Jun 2020
آخر حضور
»
06-06-2022 (04:25 PM)
آبدآعاتي
»
23,967
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
آوسِمتي
»
رسالة شفافة انيقة جمييلة
رسالتي لكل امراة ان تراعي الظروف سواء كان جميلة او غير جميلة
المراة تؤدي رسالتها حين تكون انسانة رقيقة بها شفافية الحضور
فيها اناقة الجوهر فيها عفة الدين
فتكون ملكة على جميع النساء
المراة جنس بشري ....ولكنها ليست كذلك في مواقف
.....حين تعاند زوجها وان كانت بدر البدور فلا يلتفت اليها احد
المراة صاحبة الجمال ترى نفسها على زوجها فترفع صوتها عليه وبحضوره
المراة التي تلد وتنجب وتربي وتحافظ على بيتها وزوجها فتلك السيدة الانيقة التي ليست مثلها النساء ..... وتنسب المراة لاربع
.....لنسبها وحسبها لمالها وجمالها ودينها ؟ فاظفر بذات الدين تربت يداك
بالمعنى كل شيء للمراة جميل ولكن الاختيار لصاحبة الدين اكثر
لانها تربي اجيالا متعلمين فقهاء تنجب للمجتمع ابناء اسوياء متعلمين يعرفون دينهم
ولكن للاسف نساء هذه الايام لا يضرب بهن المثل.
فكلهن لا يرين ولا يسمعن وليس بهن خشية ؟
ولا انتباه لاولادهن فلا ترى الا نفسها واهميتها لها ؟وتنسى انها راعية في بيتها ومسؤولة عنه...........الله المستعان
اسفة للاطالة ارجو الا يزعجك ردي فانا اعلم الكثير من تلك النساء
وان اطلعتي على بعض النساء تجدي القليلات مما ذكرتي
شكرا لك غاليتي للموضوع بارك الله جهودك وفكرك وروعة قلمك
دمتي بود
فترة الأقامة :
2189 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
495
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.95 يوميا
زهراء دياب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زهراء دياب
البحث عن المشاركات التي كتبها زهراء دياب