10-08-2020
|
#7
|
ودي ومنى عيني ان يشاركني صاحبي اثير بلاكت هو الان مختفي عني مدري وش علمه لاادري
انا احب المحاورة وقليل من يصصمد معي يمكن انا بي عيب لااراه او انهم يملون اوانهم غير قادرين على اللحاق بي انا اعرف عضوة قادرة ان تسير بركبي وتتفوق علي بلاكت مالها خلق على الحوارات
فيااخ اثير
انا احبك بزاف
وودي ان تجري نحوي بزاف
فالامور ماتمشي معي بزاف
هههههه
|
|
|
|
|