الموضوع
:
لمن يحبون اللغة و الأدب و الأمثال
عرض مشاركة واحدة
10-09-2020
#
4
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
463
تاريخ التسجيل :
Sep 2020
العمر :
59
أخر زيارة :
10-19-2021 (06:53 PM)
المشاركات :
30,709 [
+
]
التقييم :
30315
لوني المفضل :
Cadetblue
اوسمتي
مجموع الاوسمة
: 1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
..............................
هلا وغلا
اختى الحبيبة
عتاب
اشكرك على المرور المميز
حروفك هُنا كندي الياسمين
لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة
مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب
شكراً لكِ ونسيم يبعثر جدائل الحرف
ممتن لروعة وجودك هنا
لكِ منا بتلات الكادي ...."
يسلموااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البـــ مديح ال قطب ــــــــــــرنس
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
فترة الأقامة :
2100 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
235
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
14.63 يوميا
البرنس مديح ال قطب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى البرنس مديح ال قطب
البحث عن المشاركات التي كتبها البرنس مديح ال قطب