10-09-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبه
صديقي الوافي
أبدعت حق الأبدااع
حروفي لن توفيك حقك مهما كتبت أو وصفـــــت مـــدى
أعجاابي بروعة تلك السمفونية الرائعه*
ولك أحتراام وتقديـــــــر
لشخصك الســاامي*
تحيــه صادقه أزفهااا من أعمااق...
مشكور اخ هيبة على شعوركم النبيل
وكرم مروركم العطر
تحيات وتقدير
|
|
|
|
|