10-09-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق
والفتن تنهي دول وشعوب يقول الله تعالى والفتنة اشد
من القتل واعتبر الدسائس التي يحيكها البعض للاخرين
بالظلام فتن حالكة السواد
ونعم ما خطت يمينك
دمت بهذا العطاء لا عدمنا تواجدك
الآلق ومنزلتك العالية عند الجميع
تحية واعجاب وتقييم
اشكرك على ماخطته يمينك هنا
فالف شكر والف تحية لحضرتك
فانا احترمك واقدرك واحترم ردودك علي لكني مقصر بحقك سيدتي الرائعة
ما اقول الا جزاك الله خير وعشقتك الجنة
لك تحياتي
|
|
|
|
|