10-11-2020
|
#15
|
شكرا للملكة شهرزاد في حدائق المملكة ---شكرا على المرور والتعليق والتشجيع ---لكن لا أدري ما الذي يجعل الملكة في ساحات المملكة --لا أدري ما الذي يسعدها ويجعلها تبتسم وتضحك ---فما كان مني الا ان تكون الملكة شهرزاد في غاية الفرح والانبساط والسرور --في كل اغرودة من الاغرودات على صفحات المنتدى الجميل --فان ابتسمت الملكة شهرزاد ---فكل ما على المنتدى يكون مبتسما وفرحان --فاتكن ايامك حب ومرح وفرح وسرور --تحياتي ---وبسمة أمل ---
|
|
|
|
|