10-12-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تكسبنا الايام فلسفة عميقة حين نصادف بعض العثرات ونستقي منها الهمم لصعود سلم النجاح وتحقيق ما تصبو اليه نفوسنا بكل طموح وعنفوان الارداة والعزم
فما اروع ما نرسمه من حلم ثم نحاول تحقيقه هذه هي الحياة والبركة في السعي والحركة ..
وعندما تمر السنين لا نأسف
على رحيلها لاننا جنينا ثمرات ذلك التعب
من مستوى ما نحققه سواء
في الحياة العملية او الاجتماعية
شكرا المتر
دمت ودام ابداعك
لروحك جنائن الجوري
تحيتي واعجابي وتقييمي
والله انك روعة ودائما تبهرني مداخلاتك كانك تسبرين اغواري وتنتقين الفكرة التي بغيتها فتنثرينها امامي
لك شكري وتقديري واحترامي اديبتنا الرائعة
تقبلي تحياتي واعجابي بقلمك الجميل وفكرك النير
|
|
|
|
|