الموضوع
:
أنا أو أنت ِ/جزء1
عرض مشاركة واحدة
10-13-2020
#
7
عضويتي
»
279
جيت فيذا
»
Sep 2019
آخر حضور
»
01-14-2022 (04:08 PM)
آبدآعاتي
»
7,020
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
السيد المحترم / أثير حلم .
لا أدري كيف وبم أبدأ ولا بكيف أنهي وأختم --غُمَّ علي الكلام --من شهد ما قرأتك وتلذذت بكلماتكم --وجميل معانيكم --وجزالة الفاظكم ---ورقي تعابيركم --صرت كالطريدة في مصيدة الصياد *- كيف أحمي نفسي --لا ملجأ ولا مكان أحتمي فيه غير عطف ورحمة الله ثم رحمة الصياد .
*/ العزيز المحترم ---لا تجعلني نجمة تتلألأ في السماء فيصيبني الغرور --وان كانت الحقيقة --مع كل موضوع جديد..احسب نفسي صفرا مع أول كل سطر --وفي كل موضوع أسأل نفسي ليس هذا الذي أريد --لأبحر في يمّ عقلي الى ما هو الممكن القادم --وفي كل قادم أرحم نفسي بأن القادم قد أتى --وللأسف لن أرضى بما قد حضر --وهكذا في دوامة الكلمات --لن أرضى لنفسي عن اي نص ولا موضوع --أحسب نفسي صفرا مع بداية ونهاية كل سطر ---فأتت كلماتكم لتخفف عني وطأة اللارضى عن نفسي ولا عن كل ما أكتبه --ومع هذا وأكثر -لن أرضى لنفسي بما تكتبه وتسطره أفكاري وأحاسيسي --كل ما هو قادم لست براض عنه .
*/ أشكرك سيدي / أثير الحلم ..على جميل ما كتبت أم أفكارك من جميل التعبير ورقي الاسلوب ..ما أريده فقط --التشجيع والنقد الجاد .فقط
تحياتي ---شاكرا لحضرتك --جميل وروعة ورقي تعابيرك -وما فيها وبينها من معاني جزلة --لا يفهمها الا من قرأ وفهم ما خلف السطور .
كل التحايا ---والحب --والاحترام --والتقدير --لشخصكم الكريم .
اثير حلم
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2469 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
147
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
2.84 يوميا
محمودحامد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمودحامد
البحث عن المشاركات التي كتبها محمودحامد