10-16-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصي الدمع
اسرت ناظري بروعة الحروف
طلت عليه نسائم من ريح الربيع وعطر فواح ملأ المكان
يسعدني ويشرفني ان انسج حروفي المتواضعة بهذا المتصفح الابداعي
ننتظر ونترقب جديدك القادم
تحياتي
لك خالص شكري وامتناني لكلماتك
ومرورك العطر.. تحياتي وتقديري
|
|
|
|
|