الموضوع
:
ابا الزهراء
عرض مشاركة واحدة
10-17-2020
#
8
عضويتي
»
463
جيت فيذا
»
Sep 2020
آخر حضور
»
10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي
»
30,709
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع القمر
سكب حرف بمنتهى الجمال والشاعرية
دمت بهذا الرقي والعطاء
كل الحب والتقدير لروعة حرفك
ودي ووردي
............
هلا وغلا
اختى الغالية
دموع القمر
شكراً لكِ ولإحساسكِ
المرهف تجاه ما خطته أناملي
ولولا شعوركِ بقيمة الكلمة
لما تولد لديكِ هذا الإحساس
وكان حضوركِ البهي
اكتملت حروفي عندما
نثرتي من ازهاركِ وعطر حروفكِ
عديني بأنكِ لن تبرحي زواياي
وأنني سأراكِ مع كل مشاركة لي هنا
لكِ أعطر تحياتي وأجملها
أتمنى لكِ دوام الحياة السعيدة
لكِ كُل التقدير والسعادة
لكِ منا
بتلات الكادي
يسلمواااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــ مديح ال قطب ــــرنس
فترة الأقامة :
2100 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
235
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
14.62 يوميا
البرنس مديح ال قطب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى البرنس مديح ال قطب
البحث عن المشاركات التي كتبها البرنس مديح ال قطب