10-17-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
كلام حلو برنس الغالي
يدوم ابداعك وحضورك
يعطيك الف عافيه
....................
هلا وغلا
اختى الغالية
السنونوة
شكراً لكِ ولإحساسكِ
المرهف تجاه ما خطته أناملي
ولولا شعوركِ بقيمة الكلمة
لما تولد لديكِ هذا الإحساس
وكان حضوركِ البهي
اكتملت حروفي عندما
نثرتي من ازهاركِ وعطر حروفكِ
عديني بأنكِ لن تبرحي زواياي
وأنني سأراكِ مع كل مشاركة لي هنا
لكِ أعطر تحياتي وأجملها
أتمنى لكِ دوام الحياة السعيدة
لكِ كُل التقدير والسعادة
لكِ منا
الزهوة لروحك يسلموااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق البـــــــ مديح ال قطب ــــــــــرنس
|
|
|
|
|