الموضوع
:
يا أيكونةُ الشعر
عرض مشاركة واحدة
10-17-2020
#
13
عضويتي
»
463
جيت فيذا
»
Sep 2020
آخر حضور
»
10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي
»
30,709
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
يسلمو برنس الغالي
شعر حلو كثير
يعطيك الف عافية
..........................
هلا وغلا
اختى الحبيبة
السنونوة
اسعدني كثيراً تواجدك بين طيات أروقتي
يشرفني ويتوج أحرفي قبولك لها
لقد أخليت لك متصفحي مقعداً يعانق تواجدك
بإبحارك بين سطوري شممت رائحة ياسمين
رأيت طيور تتجمع على أحرف
انتِ نهر من فيض الكلمات
لكِ بتلات الكادي والزيزفون
يسلموااااااااااااااااااااااااا
القيصرالعاشق
البـ مديح ال قطب ـــرنس
اثير حلم
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2100 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
235
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
14.63 يوميا
البرنس مديح ال قطب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى البرنس مديح ال قطب
البحث عن المشاركات التي كتبها البرنس مديح ال قطب