10-18-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
شاعر صرحنا
كانت لحظة سعيدة، وازدياد أن
أعبر فيها عن ودي وتقديري ،
لجمال كلماتك ورقي حرفك،
تعبير وتحبير كأطياف الديم.
تخلد في ذاكرة أيام الربيع،
تمتشق بفخر حسٍ السطور.
يزهو بحلل صفي الجمال،
أباهي بك جلاسيْ، ثم \
استنسخ توقيعات مهابةً،
من نوط إبداعك معاليك في الكتابة
كختم مصقول في فينات الأسطر،
لا ترهقه طقوس السنون..
تحيتي وارتال الورود لسموك
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منك
كل الود
|
|
|
|
|