الموضوع: لا.. ولا
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-19-2020
الملكة شهر زاد متواجد حالياً
Iraq    
SMS ~
اوسمتي
سلطانه 31000 
 
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:13 AM)
آبدآعاتي » 70,343
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » سلطانه 31000 
 
افتراضي لا.. ولا












لا.. ولا


لا تُشعل لهم أناملك العشرة شموعاً
كي تضيءَ ظلمة أعماقهم..
إذا شعرت بأنهم لا يستحقون نورك!!


..




لا تصرخ في وجه المستحيل
وتملي عليه قائمة أحلامك..
ما دمت على يقين أن المستحيل أصم!!


لا.. ولا

..


لا تكرر الوقوف في طريقهم
كي تصنع صدفة مفتعلة لرؤيتهم..
ما دمت تدرك أن الصدف الجميلة لا تتكرر
وإنها حين تتكرر لا تصبح جميلة!!


لا.. ولا

..


لا تضع أصابعك في آذان قلبك
كي تحجب عنه صوت العقل..
ما دمت تعلم أن صوت العقل هو العقل!!


..

..


لا تبك بصوتٍ مرتفع كي
يصلهم صوت بكائك..
ما دمت على يقين أن آذذانهم كالطين والعجين
لا يخترقها صوت البكاء دائما!!


..
لا.. ولا


لا تبتسم في وجوههم رغماً عنك
..مادمت تدرك أن غابات البكاء
في أعماقك من غرس يديهم!!


..

لا.. ولا


لا تستهلك المزيد من عمرك
والمزيد من نور عينيك
في السهرات من أجل اللكتابة إليهم..
مادمت على يقين أنهم عاجزون
عن قراءة نبضك واحساسك!!


..

..


لا تخسر صوتك بالنداء عليهم..
خلفهم..بصوت مرتفع كي يلتفتو اليك..
مادمت تدرك أن الذي أعطاك ظهره
قد استغنى عن وجهك تماما!!


لا.. ولا

..


لا تحمل فوق رأسك "قربة مقطوعة"
وأنت في طريقك إليهم..
مادمت تعلم أن الطريق إليهم انتهاء وإنه
قد ينتهي الماء ولا ينتهي الطريق!!



..

..


لا تحرق ذكرياتك معهم
ولا تمزق تفاصيلهم الجميلة
في ذكرياتك بعد الرحيل..
مادمت تعلم
أن الأيام قد لا تمنحك أجمل منها!!



..

لا.. ولا


لا تتظاهر بالفرح في قمة حزنك
ولا تضحك بصوت مرتفع في قمة حاجتك للبكاء..
مادمت تعلم أن
التظاهر بالفرح يؤلم أكثر من الحزن ذاته!!

..

..


لا تمد يدك إليهم..
لا نتشالهم من بحر الضياع..
مادمت تدرك أن الهدف الأول
لغرقهم هو إغراقك!!




..لا.. ولا


لا شيء يجبرك
على أن تتراقص
فوق جراحك كالطير المذبوح أمامهم
فقط كي تقنعهم بسعادتك لوجودك بينهم!!!


الموضوع الأصلي: لا.. ولا || الكاتب: الملكة شهر زاد || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





gh>> ,gh




 توقيع : الملكة شهر زاد






رد مع اقتباس