عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-25-2018
عراقي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 82
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 06-03-2022 (09:51 PM)
آبدآعاتي » 504
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud of
 
افتراضي سلسلة حواريات .... سبعة اجزاء // الجزء الاول












[CENTER]
بسم الله الرحمن الرحيم ..
احبتي في الله سكان المملكه ..
السلام عليكم ..
سلسلة حواريات من سبعة اجزاء يوميا جزء
اتحاور فيها مع ......

الجزء الاول
حواري مع قلمي
اتمنى ان ينال رضاكم ويعجبكم رد قلمي بحواره ...
]سلسلة حواريات .... سبعة اجزاء // الجزء الاول




سئلت قلمي مرات عده الا تمل ايها القلم ُ ....
الا تكل من الكلم ُ ....
الا يجف حبرك وينضب ُ
وسئلته مرات عده من تكون انت
ايها القلم ُ
هل تحس بما تكتب من حرفا او كلام وتشعرُ
هل تبكي بدموع الحزن عندما تكتب اسطر من الالمُ
فاجابني وكله ثقتا انا همسك ياصاحبي
وأنا لسانك وقلبك وكل الاحساس وما اشعرُ
ربما تراني اصم .... وابترُ
ولكن فريشتي تشعرُ
وحبري يسخن ويبردُ
الا تفهمُ ياصاحبي ....
اتحب ان تعرف من انا .. من اكون
اتحب ان تعرف وتفهمُ
انا من ينطق بحبك شاعرا
وانا من يكتب اجمل النغمُ
ان اردت ان تهمس لمن تحب
اسارع انا لاانسج اجمل الكلمُ
واباري الاخرين بحبكتي
واجاري العشاق بشعرك ياملهمُ
انا قلمك ياشاعرا اكتب
وانا قلمك ياكاتب اكتب
وانا قلمك ياهامسا اكتب
وانا قلمك يا مدرس اكتب
وانا من يعبر عن شخصيتك فاكتبُ
وانا قلبك ياعاشقا انبض بحرفي
وانا همسك ياكاتبا انسج بحبكتي
هل عرفتني من اكون
انا قلمك وسلاح حرفك انا الفكر والثقافة والفهمُ
فكيف لااعرفك ياقلمي .... وكيف لا وانت العمر والسهم
دائما اراك رائعا ايها القلمُ
فمنذ ان عرفتك لاتفارقني يوما ومعي تسهرُ وفي نومي وترحالي تكون مسترسلُ
فبك اعبر بما اريد .... وبك اهمس لمن اريد
ومنك وبحبرك ارسم ما اريد
انت الوحيد والفريد من لايعترض او يحيد
فحبرك هو فكري ترسم به
وريشتك هي عقلي تعبر عن ما فيه
اسعد بك دائما وافتخُر
لانك انت انا
وحبرك انا
وريشتك انا
وشخصيتك انا
وانت وانا .. في ورقة بيضاء نكون موضوع
وانت وانا بفكر وصفاء نرسم السطور
وانت وانا بكل الخيلاء نهمس بحبور
فعش دائما شامخا انت ياقلمي .....
وعش دائما بعلو فوق القممُ
هذا هو قلمي وتعريفي به وتعريفه لي فسادتي يشرفني وبيسعدني ان اكتب للقلم
فكم كتب لي من الاشعار والكلمات والحروف بكل المجالات وكم سطر اسمي في نهاية السطور ليعترف للجميع باني صاحب الخيلاء .......
الايكفيه عبر السنين ان اكتب له انا وهو من كتب لي ملايين السطور
من هو او من يكون
فهو القلم سلاحي .. وبندقيتي اقاتل به اعدائي
وهو القلم الشراع الذي تصل به سفن عشقي مينائها وترسو
وهو القلم الذي كتبت به اجمل الحروف وارقاها
وهو القلم الذي ان فقدت حبره فانا قد فقدت حياتي
فقد ابرمنا وثيقة عهد بيننا ان حبره نبض قلبي ومتى ماوقف هذا الحبر عندها يتوقف نبضي وعندها سيتوقف عن الكتابه وسيبقى حبره مقروئا حتى بعد موتي
شكرا لك قلمي فقد كنت وفيا لم تخني يوما ابدا فكلما احتجت لاان اعبر عن ما داخلي كان هناك التواصل بين حبرك وبين مشاعري فينساب حبرك نديا بسطور وعطرا بالعطور وجميلا بالحبور ليسجل .... عمل او موضوع
هذا انا قلمك ياعراقي
عرااابهجتااااقي


CENTER]
]



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





sgsgm p,hvdhj >>>> sfum h[.hx LL hg[.x hgh,g




 توقيع : عراقي

همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....

رد مع اقتباس