عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-22-2020
نوون غير متواجد حالياً
Qatar    
 
 عضويتي » 263
 جيت فيذا » Aug 2019
 آخر حضور » 05-04-2022 (02:26 PM)
آبدآعاتي » 7,794
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »
 التقييم » نوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond repute
 
افتراضي طاب له المغيب فلم يعد يشتاق












يظنون أنني أكتب..
ولا يعلمون أني انتقي الحروف من وجع الحياة..
وأخطف الإحساس من مخالب الألم..
فكيف أبوح بجرحي وأنا أعشق الصمت..
تسبقني دموعي فأبحر هنا لأكتب وأنا لا أكتب بحبر القلم..!
بل أكتب بدماء القلب ودموع العين...
فعذرا" إن ظهرت بعض الجراح على السطور....
قد لا نقسوا ولكننا نفارق بلا عودة...
ونذهب بلا اشتياق...فليس عندنا أكثر مما اعطينا..
ولا أفضل مما قدمنا..
فعلى قدر الحب كان الألم..
وعلى قدر العطاء كان الندم..


الموضوع الأصلي: طاب له المغيب فلم يعد يشتاق || الكاتب: نوون || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





'hf gi hglydf tgl du] dajhr





رد مع اقتباس