12-26-2018
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغم
شكرا لجمال روحك وبهاء طرحك*
حرف جميل..ادهشنآ*
في سطورك جداول الإبداع
تنساب بألوان من الألق
و في كلماتك عقداً من لآلئ الأبجدية*
دمت بسعاادة مدى الحيااة..~
الفاضله نفم ........
سيدتي روعة حرفك الجميل ابهرني
مودتي وتقديري
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
|